6

أشترك ليصلك جديد الدروس والمواضيع

mercredi 7 novembre 2012

الربح من بروفت كليكن

مشاهدة
ads

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لعشاق الربح من الأنترنت، اليوم نقدم لكم شركة داع صيتها عند الغرب، لما توفره لهم من ربح يومي، من خلال استثمر المال.

ProfitClicking

ما يميز هته الشركة عن البقيـة انك بمجرد الإشتراك تتحصل على 10دولار مجانا تشتري بيها ads package و تصبح تحصل على راتب يومي، إمكانية السحب في أي وقت تريد على بنوك معروفة ، الربح من الريفرال سهل و مربح جدا، نشاطها مستمر مند سنة 2004 حيث أنها تسير بإحكام و لا خوف من النصب، الشركة ليست هايب و لا تعتمد على عدد الأعضاء في الإستمرارية.
ترتيبها متقدم جدا في موقع أليكسيا يعني الشركة موثوقة جدا مع امكانية سحب يومي على 5 بنوك (بايزا -egopay -ليبارتي - solidtrust pay - بيرفاكت موني).



الشركة تعرض حزم للبيع (بوزيشن سابقا) تقوم بشراء الحزمة الواحدة بـ10 دولار مدتها81 يوم و تتحصل منها على دخل يومي مقدر بـ 0.2 دولار في الايام العادية و 0.15 دولار في ايام السبت و الاحد من كل حزمة مشتراة لمدة 81 يوم بشرط ان تتصفح 3 اعلانات يوميا ( لن تأخد من وقتك سوى دقيقتين ) أي عند نهاية المدة تعطيك 15 دولار ، كما يمكنك شراء حزمة بالـ 10 دولار التي تهديك الشركة إياها عند التسجيل .


- نفرض مثلا أنك إشتريت 100 حزمة ستحصل على (0.2X100) أي 20 دولار في الأيام العادية و 15 دولار أيام العطل ، كما يمكنك اعادة الشراء من الفائدة المتحصل عليها يمكنك شراء حزمتين جديدتين كل يوم تخيل ذلك !
أو مثلا اذا كانت لديك 10 حزم فقط يمكنك شراء حزمة جديدة كل 5 ايام تعود عليك بفائدة أكبر ...

ملاحظة : كل 4 حزم اكملت دورتها و انتهت صلاحيتها تعطيك حزمة من نوع
(PC PANEL) تعطيك بدورها 60 دولار عند امتلائها.










ads


تسعى مدونة الإستفاذة لنشر الوعي بالقضايا التي تهم الإنسان، وتطمح أن تكون جسرا يعزز حقه في المعرفة والإستفاذة، وذلك بتقديم معلومات قيمة ومهمة من مصادر متعددة وموثوقة
يمكنك دعم المدونة بالمساهمة في نشر الموضوع


بقلم ياسين
مؤسس مدونة الإستفاذة، شاب من المغرب، يسعى إلى تقديم كل المعلومات الممكنة، وذلك لكي نفيذ بعضنا و نستفيذ أيضا
يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي

مواضيع متشابهة

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات البلوجر

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire