6

أشترك ليصلك جديد الدروس والمواضيع

jeudi 29 novembre 2012

للمانغو فوائد استعيني به




للمانغو فوائد استعيني به



إذا كنتِ تبحثين عن بشرة نضرة ومتألقة ، ينصحك الخبراء باستخدام قشر المانجو فهو يساعد على شد البشرة وتصغير مسامات البشرة ذات المسامات الكبيرة ، كما أنه يعطي إشراقة للوجه ، ويخفف من البقع السوداء.

وإليكِ طريقة استخدامها : عند تقشير حبة المانجو بطريقة رقيقة لا تقومي برمي القشر ضعيه على وجهك بنفس اللحظة وهو طازج وقومي بذلك بأيام متتالية لمدة أسبوع .

ويؤكد الخبراء أنه بالإضافة لطعمها اللذيذ واحتوائها على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، فالمانجو تحتوي أيضاً علي إنزيم يساعد على تهدئة المعدة، وتستخدم المانجو لإيقاف النزيف وتقوية القلب وتنشيط الذهن، وهي تعمل على بناء الدم وتساعد في حالات الإصابة بالأنيميا لاحتوائها على نسبة عالية من الحديد.

كما تساعد كميات البوتاسيوم والماغنسيوم الموجودة في المانجو على علاج تقلص العضلات وأيضاً على إزالة التوتر، وتعتبر المانجو واحدة من أغنى المصادر الطبيعية بالبيتاكاروتين وهي مادة مضادة للأكسدة وأيضاً مجموعة فيتامين “ب” التي تساعد على تقوية الجهاز العصبي، ويوجد بالمانجو أيضاً حامض الجلوتامين الذي يعد الغذاء المثالي للمخ من أجل التركيز والذاكرة.

lundi 26 novembre 2012

عدم تنظيف الأسنان قد يؤدي إلى الموت




عدم تنظيف الأسنان قد يؤدي إلى الموت



قال فريق من العلماء أن لبكتيريا الفم قدرة على الوصول إلى الدم متسببة في تخثرات تؤدي إلى جلطات قلبية. فالرابط ما بين عناية قليلة بالفم وزيادة مخاطر الإصابة بسكتة قلبية قد تم تحديدها. مع ذلك فإنه لحد الآن لم يستطع أي شخص تبرير السبب الذي يجعل عدم تنظيف الأسنان بانتظام وراء احتمال الإصابة بالجلطة القلبية.

لكن علماء طب الأسنان في جامعة بريستول الإنجليزية تمكنوا الآن من اكتشاف بكتيريا مسؤولة عن تسوس الأسنان والتهاب اللثة وتدهور حالتها وهي قادرة على الوصول إلى مسار الدم العام في الجسم والمساعدة على تشكيل تخثرات في الدم. وهذه تؤدي إلى جلطات قلبية ودماغية، وكلتاهما تتسببان في موت أكثر من 200 ألف شخص في بريطانيا كل سنة.

يسمى هذا النوع من البكتيريا بـ “ستربتوكوكوس” وهي تقيم في الفم لكنها تستطيع في حالة تقيح اللثة ونزفها للدم أن تتسرب إلى دورة الدم في الجسم.

وهناك تستخدم البكتيريا نوعا من البروتين موجودا على سطحها يسمى بـ “باد أيه” لإجبار صفائح الدم على التكتل مع بعضها البعض لتوفير درع واق لها.

وقال هوارد جنكينسون بروفسور المايكروبيولوجيا الفمية لمراسل صحيفة الديلي تلغراف اللندنية إن “ما قمنا به هو أننا كشطنا كل شيء حتى أبقينا جزيء واحدا للبروتين على سطح البكتيريا وهو الوحيد القادر على تفعيل عملية تشكل الصفائح”.

وأضاف البروفسور جنكيسون أنها المرة الأولى “التي تم إظهار ذلك الميكانزم من خلال خلية بكتيريا واحدة لتفعيل الصفائح في الدم وجعلها تنتشر”.

وقال واصفا الميكانزم إنه “حين تتكتل الصفائح معا فإنها تغطي البكتريا من كل الجوانب. وهذا ما يوفر غطاء حاميا للبكتيريا يجعلها في مأمن لا من جهاز المناعة في الجسم بل من المضادات الحيوية التي قد تستعمل لمعالجة الالتهاب”.

والشيء المؤسف هو أن هذه الصفائح لا تساعد البكتيريا في البقاء بل هي قادرة على التسبب في وقوع تخثرات دموية صغيرة وتوسعا لصمامات القلب أو التهابا لأوعية الدم وهي قادرة على التسبب في غلق تجهيزات الدم للقلب والدماغ”.

وقدمت الدراسة دليلا على ضرورة تنظيف الأسنان واستخدام الخيوط لإزالة بقايا الطعام ما بينها. لكن الدراسة ستساعد على تسريع عملية تطوير عقاقير قادرة على منع تشكل تخثرات قاتلة في الدم في المكان الأول.

vendredi 23 novembre 2012

كيف تحافظي علي رشاقتك



كيف تحافظي علي رشاقتك


هل تتذكرين اخر مرّه وجدتى فيها امرأه “سعيده” او راضيه بوزنها؟ ماذا عن سيده ليست متّبعه نظام غذائى و نفسها فى ان تأكل شىء ممنوعه منه؟ او تنظر “لهيكل امرأه” و تشعر “هى” بأن وزنها خاطىء او العكس صحيح؟

تقريبا كل امرأة على الأرض متبعه نظام غذائي أو تخطط للدخول في واحد قريبا. أنه وباء ”الجسم المثالى” مهما كلّف الامر , واصبحت المرأة تتصرف بناء على ضغوط المجتمع للحصول على ما يروه هم شكل الجسم المثالى, فبالتالى تخضع لهذه الضغوط, او الاختيار الاقل صحيه ال “لا اهتمام” تماما لشكل الجسم و الصحه..

ولكن ما هو تعريف الوزن المثالي؟

إلى حد تجويع نفسك حتى الموت، وتمنعى نفسك من الأشياء التي تحبيها؟ أم الحفاظ على الوزن والبقاء عليه سليم ومناسب؟ بعض النساء اللاتي لا تحتجن إلى اتباع نظام غذائي تصبحن أكثر فأكثر تحت سيطره هاجس فقدان أو كسب الوزن؛ عندما كل ما تحتاج إليه هو روتين منتظم عادي فقط للحفاظ على الشكل والصحة العامة. إليك بعض النصائح حول كيفية “المحافظة” على وزنك و صحتك:

لا تحرمى نفسك من ما تريدى أكله، واهدفى الى نمط حياة معتدل ومتوازن. إذا اردتى اكل “ام على” مثلا، تمتعى و كلّى؛ لكن تأكدى من عدم الاكثار فى الاكل بقية اليوم، أو مارسى بعض الرياضه الخفيفه كى تحرقى السعرات الحرارية في نهاية اليوم. اذا حرمتى نفسك من شيء على الأرجح سوف تعوضيه بما هو اكثر دسامه في نهاية المطاف.

الاستطعام عاطفة تماما مثل الحب، بل انه فن! خذى وقتك تذوقى وتمتعى بكل إحساس بكل قضمه, استشعرى التوابل,انغمسى فى ما تأكلين؛ معدتك تأخذ حوالي 20 دقيقة لإرسال إشارات إلى المخ كى تكونى “شبعتى”، لذا خذى وقتك للتمتع بتناول الطعام.
لماذا تعتقد أن الله خلق جميع هذه الخضروات الملونة؟ كى يغرى الانسان ان يتناولهم! اكثرى من الالوان في الغذاء اذا كنتى تريدى صحه أفضل و جسم اقوى،وايضا ستجعلى من طبقك لوحة فنيه ملونة.

شوكولاته؟ اكيد! من يستطيع قول لا لها؟

اسمحى لنفسك نوعك المفضل مرة واحدة في الأسبوع، وربما في نهاية الأسبوع؛ وثقّى عندما اقول لكى ان سوف يكون طعمها أفضل بكثير, مثل حضن الحبيب بعد طول غياب.
تعرفى على “الوجبات الخفيفة الطبيعة”. الفواكه هي البديل المثالي للوجبات الخفيفة. كلّى الفواكه قدر ما تشائين… التفاح الموز البرتقال إلخ ,نعم بهم سعرات الحرارية، ولكنها صحية و مفيده..

من وقت الى اخر لا يضر ان تأكلى وجبه دسمه او ما نسميه “الاكل الغير صحى” والصودا، بل هو جيد للقلب لأنه يعطى الإحساس ال -لا حرمان من شىء-؛ ومع ذلك، ركزى عقلك على مفهوم التوازن.

الصودا، العدو الرئيسى للمرأة؛.يروى عطشك وفي الوقت نفسه يحرمك من البطن مسطحة.لا تنسى ابدا التوازن، مرة واحدة في أسبوع وربما عندما كنتى حقا تريدى واحدة، ولكنى أضمن لكى عندما ترى الفرق ، لن تكونى عطشه لها فى اى وقت قريب.
لا تحتاجى الى الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية لتبقى جسمك متماسك و مرن. اجعليها عادة شخصية:

• الركض على الأقل مرة واحدة في أسبوع (ستشعرين بأحساس مذهل كل مره).
• ال(sit ups) يوميا ، لن يستغرق أكثر من 5 دقائق..الكي ببعض الافكار.
• المشي الكثير، اركنى سيارتك واذهبى مشي الى وجهتك, وعندما تمشى تأكدى من أن “تشفطى” بطنك.
• من اجل ذراعيك:تحتاجين فقط زجاجة من المياه (1 لتر)
- قفى و الزجاجة فى يدك بجانب جسمك، ثم ارفعى ساعدك حتى يصل إلى ارتفاع كتفك وخفضه ببطء إلى أسفل. 10 مرات
- الزجاجة في يدك ارفعى ذراعك في الهواء ثم اخفضى الساعد خلف رأسك.

من خلال التوازن و الاعتدال, ستسطعمى الحياه من منطلق اخر. و دائما تذكرى: خير الامور الوسط.


mardi 20 novembre 2012

خطوات سحريه تخلي حبيبك يموت فيك




خطوات سحريه تخلي حبيبك يموت فيك






هديه لكي عزيزتي المقبلة على الزواج والمتزوجة ايضا وهي خطوات سحرية لتجعلي حبيبك وزوجك متيما بك حتى النخاع:

1-أشعريه بأنوثتك دائما حتى وأنتي غاضبة.

2-إجعلي من صوتك رقيقا بأنوثته التي وهبها الله فيكي.

3-إحترمي رأيه.

4-لا تكسري كلامه وخصوصا أمام أهله وأهلك.

5-كوني دائما نظيفة وهذا أهم من أن تكون متجملة.

6-نوعي بعطورك وإستخدمي العودة والمسك بشكل دائم بالأماكن الخاصة.

7-حاولي أن تنظمي يومك بحيث عند دخوله للمنزل لا يكون الأطفال متواجدين بل إستقبليه أنت بشكل مميز.

8-إخلقي بداخله رغبة دائما بالوصول للمنزل ليجدك ويحتضنك وذلك بإبعاد الضوضاء عند قرب وصوله وجعل لقاءكما مميزا.

9-عندما تهمان بالخروج معا جهزي نفسك قبل ساعة من موعد الخروج فالرجل لا يحب الإنتظار.

10-إجعلي كلمة حبيبي عيوني حياتي روح قلبي دائما بلسانك ولا تخاطبي غيره بهذه الكلمات وخصوصا صديقاتك بل إجعليه يشعر بأنها له هو فقط وأشعري بذلك..لا تفقدي الكلمات عمقها وقوتها وتميزها.

11-لا تمسكي الهاتف بوجوده وتنشغلي عنه بذلك.

12-لا تفشي أسرار زوجك إلى صديقاتك أو إلى أهلك

13-لا تصفي ليلتكما الخاصة معا أبدا لأحد فهذا خطأ وحرام ويهدم حياتك.

14-لا تشعري زوجك بأنك مغرورة.

15-لا تشعيره بأنه ليس رجلا أو أنه لا يصرف على البيت.

16-لا تنقصي وتقللي من شأنه أمام الناس وأمام نفسك.

17-لا تكذبي كوني صادقة دائما معه.

18-أشكريه إذا أحضر لك شيئا فالرجل يحب التقدير على أبسط الأمور.

19-إعرفي الأكلات التي يحبها وأتقنيها.

20-جهزي وبادري مرة لليلة مميزة غير عادية خططي لها من أول إتصالك به ودخوله من الباب حتى إستقبالك له حتى قميص نومك وترتيبك لغرفة النوم و كل ما يترتب على ذلك...

21-أشعريه أنه رجل حياتك وفارس أحلامك لا تشعرينه بأنك رضيت به لأنه المتوفر!!

22-كوني نعم الزوجة المخلصة الوفية لزوجها.

23-لا تتخيلي أن الرجل لا يحب أن تلعبي بشعره وبوجهه وتقتربي منه بحب وتعتقدي فقط أنه يريدك للجنس بالعكس هو يحتاج لذلك أيضا.

24- عاملي زوجك كطفلك الصغير

25-لا تعبثي بجواله ولا تشعيرنه بعدم الثقة

26-أظهري بعض الغيرة على زوجك ولكن بالشكل المعقول والمطلوب

27-تحدثي معه بحب من حين لحين بالهاتف.. بادري أنت.

28-إبحثي عن ميوله التي يحبها بالقراءة وإقرئي بها وناقشيه

29-إشتري له هدية بالمناسبات وإعرفي كيف تقدمينها بشكل مميز فالطريقة تهمه وخصوصا لو كنت من ضمن الهدايا

30-لا تتجادلي معه وترفعي صوتك عليه

31-لا تكوني زعولة ومملولة.

32- كوني مرحة فالرجل يحب المرح بالمرأة

33-ناقشيه بطموحاته وأحلامه وسانديه وإدعي له

34-خططي لأهداف واضحة لسعادتكما ودعيه يعلم بهذه الخطط وناقشيه فيها.

35-لا تصديه إذا رغبك وطلبك وإن كان لديك عذر فإعتذري بطريقة حنونة عاطفية على أن تعوضيه ولكن برأيي(لا تصديه أبدا).

36-أحبي والديه وأهله وأشعريه بحبك وتقديرك لهم.

37-لا تتحدثي عن صديقاتك أمامه.

38-تجملي له بشكل فاتن وأنيق وأهتمي بالصغائر.

39-إحرصي على الإهتمام بملابسك الداخلية الخاصة وكوني مميزة دائما.

40-بمرات معينة ودون مقدمات إذهبي له وإحتضنيه بقوة وقولي له أحبك يارجل حياتي
41-لا تحديثه عن خطابك السابقين وتصفين جمالهم ومناصبهم.

42-دائما إحرصي على خلق جو عائلي بينكما بأن تجعلي مثلا من جلسة العصر مهمة وتحضري لها العصير المميز ونوع من الحلا والشموع وإجعليه يشتاق لهذه الجلسة وينتظرها على أحر من الجمر.

43-إذا أردتي منه أن يغير عادة سيئة تضايقك أو أهمال بنظافة منطقة تهمك وقد يؤثر بنفسه نصحك ،فإفعلي ذلك بطريقة رائعة يتذكرك بها بخير،فمثلا إذا ضايقتك رائحة فمه من التدخين فاكتبي لفتة على ورقة صغيرة بجانبها وردة حمراء وقبلة مطبوعة على كلماتك وإكتبي ما تريدين تغييره بكلمات حب ولا تسأمي من المحاولة .

44-لا تنتظري منه أن يلمسك أحيانا، بل أمسكي يديه وضعيها على وجهك وشعرك... بلمسات حب وشوق

45-كوني امرأة ناجحة بحياتك مؤثرة بمجتمعك فالرجل يحب المرأة الناجحة والطموحة.

46-إحرصي على أن يكون لديك ذكاء عاطفي فالرجل يحب المرأة الذكية اللماحة.

هذه بعض الأمور التي قد تحدث فرقا بحياتك وتجعلينه مولعا بك حتى النخاع إن عملت بها بإخلاص وإن كان مر على زواجك فترة قصيرة أو طويلة جدا وقد قمتي بعكس تلك الأمور أو أخطأتي ببعضها فلا تقولي قد فات الأوان فكفاك أن هذه الكلمات قد وصلت إليكي وإعلمي أن الوقت لم يفت ووقت التغيير قد حان فأفتحي أحضانك لحبيبك وإبدأي بإستقباله بحب لأنه حتما بأعماقه يريدك أنت.

samedi 17 novembre 2012

عشر طرق طبيعية للحد من التوتر والاجهاد منها التدليك




عشر طرق طبيعية للحد من التوتر والاجهاد منها التدليك 





الحياة المعاصرة التي نحياها والتي تصبغنا بالتوتر والاجهاد الناتج عن ضغوط العمل والحياة اليومية والمشاكل التى يواجهها الانسان مثل البطالة والاحداث السياسية المضطربة على مستوى العالم مما يؤدى فى نهاية الامر إلى إصابة البعض بالاكتئاب وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم.

 وقد كشفت دراسة أمريكية حديثة عن أنسب عشرة طرق للتخلص من أثارالتوتر و الإجهاد دراسة أمريكية تقدم عشر طرق طبيعية للحد من التوتر والاجهاد:

حددت الدراسة طرقا بسيطة للحد من أثار التوتر وأولها تناول مستخلص نبات “زهرة الالام الحمراء” والتى تعتبر من أهم الادوية المهدئة والتى تساعد على علاج الارق، وثاني طريقة هى ممارسة رياضة “التأمل” لمدة لا تزيد عن نصف ساعة يوميا ويفضل ممارستها فى أماكن مفتوحة خضراء مما يساعد على الصفاء الذهنى والنفسى .

وأضاف الباحثون أن “التدليك الجسدى” يعتبر من أهم الطرق العلاجية لازالة التوتر من جسم الانسان لتنشيطه الدورة الدموية والعضلات المتراخية بسبب الاجهاد، بالاضافة إلى ممارسة “اليوجا” التى تتميز بتعديل الحالة المزاجية للانسان إلى الأفضل.

كما ذكرت الدراسة أن “الغذاء الصحى” يساهم بشكل كبير فى تقليل نسبة التوتر والاجهاد مرجحة تناول بعض الاطعمة مثل السلمون واللوز والتوت مما لهم من قيمة غذائية عالية، كما أوصى الباحثون بضرورة تناول “فيتامين بى” لما له من قدرة فائقة لتعزيز خلايا المخ وأزالة أثار الاجهاد ويتوافر فى كثير من الاطعمة مثل “الفول ،البازلاء ،الكبد والبيض”.

وجاء النوم الصحى وترتيب جدول العمل والاولويات فى حياة الانسان أيضا من العناصر الهامة للعلاج، كما كان الحد من أستخدام الانترنت والهاتف المحمول من أبرز الطرق لعلاج التوتر.ىواختتمت الدراسة بعرض طريقة فريدة من نوعها تتمثل فى استنشاق بعض الروائح الطبيعية مثل نبات “روز مارى” و”اللافندر” لعطرهما الطيب الذى يساعد على الاسترخاء.

mercredi 14 novembre 2012

الليمون والفراولة لعلاج اصفرار الأسنان



الليمون والفراولة لعلاج اصفرار الأسنان


دكتور يحيى رمضان، استشارى طب وجراحة الأسنان والفم، يقول إن هناك أنواعا متعددة لاصفرار الأسنان.

فهناك اصفرار سطحى ينتج عن التدخين وكثرة شرب القهوة أو الشاى أو تناول بعض الأطعمة التى تساعد على صبغ الأسنان، بجانب الاصفرار الداخلى الذى ينتج عن التقدم فى السن أو حصول إصابات أو الاستخدام الزائد للفلورايد أو نتيجة لبعض الأمراض أو أخذ المضادات الحيوية. 

وعلاج اصفرار الأسنان يكون بالوقاية أولا من العوامل المسببة للاصفرار ثم تنظيف الأسنان بمعجون أسنان جيد مرتين فى اليوم. مع زياره طبيب الأسنان بشكل دورى وعدم تناول الحلويات بكثرة، لأنها تعمل على مضاعفة الاصفرار مع الإكثار من تناول الفراولة، لأنها تساعد على تبييض الأسنان مع تنظيف الأسنان يوميا بقطعة قطن مبتلة بعصير ليمون، لأن ذلك يزيل الاصفرار بشكل طبيعى. 

dimanche 11 novembre 2012

طرق المحافظة على لياقتك ورشاقتك



طرق المحافظة على لياقتك ورشاقتك

 



أوشكت إجازة الصيف على الانتهاء بعد أن قضى كل أفراد الأسرة وقتا كبيرا جالسين أمام شاشات الكمبيوتر يلهون، أو في النزهات خارج المنزل يتناولون خلالها أطعمة غير صحية أو بعض الممارسات التي تتسم بالكسل؛ حيث ينامون في وقت متأخر ثم يستيقظون في الظهيرة هذا مع البقاء في المنزل لفترات طويلة واستقبال الضيوف من الأهل والأصدقاء وكلها عادات مدمرة لروتين الرشاقة الذي نلتزم به طوال العام. 

وها هو فصل الخريف يطرق الأبواب ونبدأ معه العام الدراسي بالنسبة للأبناء والبنات وننهي ما أخذنا من إجازات للعودة إلى أعمالنا، فهيا نستعيد رشاقتنا ولياقتنا البدنية لنستمتع بقوام رائع خلال فصل الخريف ليستمر حتى باقي فصول السنة.

وهنا بعض الأفكار والحيل العبقرية لتحقيق هذا الهدف علينا تعلمها وممارستها معا من أجل إطلالة صحية جميلة تلفت لنا الأنظار بشكل إيجابي وتمنحنا الرضا عن أنفسنا وعن مظهرنا، وعندما نحتاج إلى نظام مناسب لنطبقه مع الأطفال، العمل وحتى الأساسيات الحياتية علينا إيجاد الوقت لممارسة التمرينات الرياضية. 

إليكم الأفكار
1- إذا لم تتمكني من ممارسة التمرينات الرياضية إلا في فترة بعد الظهيرة، اتركي مفاتيح المنزل وملابسك الرياضية في دولابك بصالة الألعاب الرياضية في الصباح وأنت في طريقك إلى العمل أو تقلين أبناءك للمدرسة، وبهذا سيكون من الضروري أن تذهبي إلى صالة الألعاب الرياضية قبل العودة للمنزل حتى تأخذي مفاتيحك. 

أما إذا كنت تمارسين الرياضة بالمنزل اكتبي جدول مواعيد لما تؤدينه من تمرينات والصقيه على الحائط، وبهذا سترين ما عليك القيام به في كل يوم أو أسبوع. 

2- إذا كان لديك الوقت لأداء التمرينات في الصباح قبل النزول للعمل، يمكنك النوم وأنت مرتدية ملابسك الرياضية واضبطي المنبه على موسيقى رياضية ممتعة وفي هذه الحالة لن تتكاسلي عن تمريناتك لأنك مرتدية الملابس بالفعل واستيقظت على تنبيه رياضي منحك التحفيز اللازم. 

3- اجعلي تمريناتك الرياضية متعددة المهام: 
بما أن الوقت ضيق، فلماذا تقفين لتؤدي تمرينات البطن، ثم الكتفين، ثم الساقين إلخ.. ولديك فرصة لأدائها بصورة متعددة المهام بحيث تربطين بين أكثر من تمرين في آن واحد ولهذا فوائد جمة تشمل الآتي: 

- حرق المزيد من السعرات الحرارية. 
- تنشيط عملية التمثيل الغذائي. 
- رفع معدلات ضربات القلب أثناء التدريبات. 
- كثير من العرق. 
- ذوبان المزيد من الدهون. 
- وتناسق مزيد من العضلات في نصف الوقت. 

فيمكنك إدخال بعض التدريبات القلبية بين مجموعات التمرينات لمزيد من الرشاقة والصحة، وهناك العديد من الكتب وفيديوهات التدريبات التي تساعدك على ذلك وعلى اختصار وقت التمرين من 60 إلى 30 دقيقة. 

وهذا مفيد وعملي جدا عندما يكون الوقت المتاح محدوداً للغاية حتى تؤدي ما عليك من تدريبات بدون أن تقصرى في عملك أو متابعة أفراد أسرتك. 

4- ابحثي عن العبارات ذات التأثير المحفز لك: 
من الأشياء المفضلة لدى بعض الرياضيين هي عند رغبتهم في الجري على سبيل المثال يقومون به في نفس اللحظة التي طرأت فيها الفكرة لهم، ويصفون الجلوس لفترات طويلة كأنه نوع جديد للتدخين، والتعرق كأنه بكاء للدهون على نفسها. 

فإذا لم تمارسي الرياضة لسبب ما قومي الآن ومارسيها فكم من الوقت يضيع على سرير بالمستشفى عندما نمرض وعند النوم، فافعليها الآن لأنك قادرة وبصحتك وغير مصابة. 

5- ضعي خطة لوجبات الأسبوع في يوم الإجازة: 
استغلي يوم الإجازة في وضع خطة لوجبات الأسبوع بشرط أن تكون اختياراتك كالآتي: 

- اقتربي للأطعمة الطبيعية الطازجة. 
- الفاكهة والخضروات التي تحتوي على الألياف. 
- بالنسبة للحوم يفضل الأنواع الغنية بالبروتين وقليلة الدهون مثل الأسماك والدجاج الذي يمكنك إعداده في صورة أجزاء صغيرة تقسم على أيام الأسبوع. 
- التقليل من الأطعمة المقلية. 
- استغلي بعض الأغراض لحفظ طعام الأسبوع مثل الأكياس البلاستيكية المخصصة له، الخلاط، الأواني التي يمكن تبريد الطعام بها، وأواني الطهي البطيء. 

مهما كنت مشغولة يمكنك إيجاد وقت لممارسة الرياضة؛ فهناك نماذج من أشخاص يعملون ليل نهار ويعتنون بأسرهم ولديهم من هو مريض يسهرون على راحته ومتابعته ثم يذهبون لمدارس التعليم الليلي ومن يسافر كل أسبوع ويعمل 15 ساعة باليوم والأمهات ذات الأسر الكبيرة، وكلهم يلتزمون ويحافظون على ممارسة التمرينات الرياضة، فليس لديك أي عذر. 

فإذا نجحت في تحقيق هذا الهدف والحفاظ على لياقتك البدنية ورشاقتك سوف تستقبلين الشتاء بعده بسعادة ونظام.

mercredi 7 novembre 2012

الربح من بروفت كليكن


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لعشاق الربح من الأنترنت، اليوم نقدم لكم شركة داع صيتها عند الغرب، لما توفره لهم من ربح يومي، من خلال استثمر المال.

ProfitClicking

ما يميز هته الشركة عن البقيـة انك بمجرد الإشتراك تتحصل على 10دولار مجانا تشتري بيها ads package و تصبح تحصل على راتب يومي، إمكانية السحب في أي وقت تريد على بنوك معروفة ، الربح من الريفرال سهل و مربح جدا، نشاطها مستمر مند سنة 2004 حيث أنها تسير بإحكام و لا خوف من النصب، الشركة ليست هايب و لا تعتمد على عدد الأعضاء في الإستمرارية.
ترتيبها متقدم جدا في موقع أليكسيا يعني الشركة موثوقة جدا مع امكانية سحب يومي على 5 بنوك (بايزا -egopay -ليبارتي - solidtrust pay - بيرفاكت موني).



الشركة تعرض حزم للبيع (بوزيشن سابقا) تقوم بشراء الحزمة الواحدة بـ10 دولار مدتها81 يوم و تتحصل منها على دخل يومي مقدر بـ 0.2 دولار في الايام العادية و 0.15 دولار في ايام السبت و الاحد من كل حزمة مشتراة لمدة 81 يوم بشرط ان تتصفح 3 اعلانات يوميا ( لن تأخد من وقتك سوى دقيقتين ) أي عند نهاية المدة تعطيك 15 دولار ، كما يمكنك شراء حزمة بالـ 10 دولار التي تهديك الشركة إياها عند التسجيل .


- نفرض مثلا أنك إشتريت 100 حزمة ستحصل على (0.2X100) أي 20 دولار في الأيام العادية و 15 دولار أيام العطل ، كما يمكنك اعادة الشراء من الفائدة المتحصل عليها يمكنك شراء حزمتين جديدتين كل يوم تخيل ذلك !
أو مثلا اذا كانت لديك 10 حزم فقط يمكنك شراء حزمة جديدة كل 5 ايام تعود عليك بفائدة أكبر ...

ملاحظة : كل 4 حزم اكملت دورتها و انتهت صلاحيتها تعطيك حزمة من نوع
(PC PANEL) تعطيك بدورها 60 دولار عند امتلائها.