6

أشترك ليصلك جديد الدروس والمواضيع

lundi 24 septembre 2012

لسانك يكشف لك الكثير عن صحتّك

مشاهدة
ads


كما عودتنا مدونة الإستفادة بدوراتها المتميزة في مجال الصحة، وبانتهاء دورة تبتدأ دورة أخرى جديدة، فكذلك بانتهاء دورتنا الحالية والتي تمحور
ت حول تسعة فوائد صحية لممارسة النشاط البدني، التي تجلت مواضيعها حول دور وفاعلية النشاط البدني على صحة الجسم، وعلاقته بضغط الدم، السكري، الوزن، الكولسترول، القلب، السرطان، الإكتئاب، النوم و العضلات.

نبدأ دورة جديدة تتمحور مواضيعها حول دور اللسان في تشخيص الحالة الصحية للجسم، فتابعوا دوراتنا على مدونة الإستفادة عالم الإبداع والمعرفة.

صدّق أو لا تصدّق
لسانك يكشف لك الكثير عن صحتّك

لسانك يكشف  صحتّك



يعتبر اللسان من الأشياء التي نادرا ما نتفقدها، ولكن وفقا لكل من الطّب الإيروفيدي الذي نشأ في الهند منذ أكثر من 5000 سنة مضت، والطب الصيني، فإن اللسان يعتبر من أهم أدوات التشخيص التي بإمكانها أن تقدم لنا رسائل مهمة وعديدة حول صحتّنا.

قف أمام المرآة ومد لسانك إلى الخارج، ولكن لا تفعل ذلك لمدة أكثر من 15 ثانية في كل مرة، إذا مددته لفترة أطول، قد يؤدي هذا إلى تغير لونه وشكله، وفيما يلي ما ينبغي البحث عنه:


الموضوع التالي 
- طلاء أبيض





ads


تسعى مدونة الإستفاذة لنشر الوعي بالقضايا التي تهم الإنسان، وتطمح أن تكون جسرا يعزز حقه في المعرفة والإستفاذة، وذلك بتقديم معلومات قيمة ومهمة من مصادر متعددة وموثوقة
يمكنك دعم المدونة بالمساهمة في نشر الموضوع


بقلم ياسين
مؤسس مدونة الإستفاذة، شاب من المغرب، يسعى إلى تقديم كل المعلومات الممكنة، وذلك لكي نفيذ بعضنا و نستفيذ أيضا
يمكنكم متابعتي والتواصل معي على صفحتي

مواضيع متشابهة

تعليقات الفيسبوك
0 تعليقات البلوجر